سماعة ( N )أحدث تقنيات المستقبل من مختبرات سوني Sony Future Lab



بدأت شركة سوني Sony اليوم بالكشف عن أحدث تقنية المطورة في مختبرات Future Lab، وذلك من خلال سماعة N التي ظهرت في SXSW، والتي ترسم بها شركة سوني مستقبل تقنية السماعات في الفترة القادمة.
تصميم جديد للسماعات كشفت عنه سوني من خلال سماعات N التي تتركز فكرتها في وضعها حول رقبة المستخدم، لترتفع الصوتيات مباشرة لتصل الى أذن المستخدم فقط.

الى الأن مازال اسم N هو الاسم المبدئي للسماعة التي خرجت مؤخرا من مختبرات Future Lab لشركة سوني Sony، والتي تعمل من خلال تقنية الاتصال بالبلوتوث، مع تصميم فريد لن يحتاج الى تثبيت السماعة على الرأس أو داخل الأذن، بل يحصل المستخدم على تجربة مميزة وجديدة يتم فيها انتاج الصوتيات من مكبرات صوتية متعددة الاتجاهات.

وقد استخدمت شركة سوني للسماعات الجديدة، تقنية بأحدث الأنظمة التي تعزل الضجيج في الخلفية لتتيح استخدام السماعات في الخارج أثناء ممارسة الرياضة، حيث تأتي السماعة مع زوج من المنصات المصاحبة للسماعة، والتي يتم من خلالها التواصل مع السماعة التي تثبت حول رقبة المستخدم، حيث يمكن أن يعطي هذا التصميم الشعور استخدام السماعات التقليدية لمن يفضل التصاميم القديمة.
كما تتميز سماعة N من سوني Sony، بتصميم تتركز فيه مجموعة من الثقوب في منتصف السماعة، الا أنها لا تغلق الضوضاء الخارجية بشكل كامل لتعطي للمستخدم تجربة أفضل في الاستماع الى الموسيقى واجراء المحادثات مع الأشخاص في محيطك أيضا، كما تأتي سماعات N من سوني بتقنية للتحكم في الصوتيات والكاميرة.
شاركه

عن نادى التقنية

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات :

إرسال تعليق