تطبيق جديد على اندرويد يحسن نظام الإشعارات



إذا كنت تستخدم جهاز اندرويد ولست راضياً عن أداء نظام الإشعارات فإنه يتوجب عليك إما أن تنتظر أن يتمتع إصدار اندرويد N بتعديل جديد في هذا المجال أو أن تقوم بتثبيت تطبيق Nevolution على الفور، فهذا التطبيق الذي لا يزال في إصداره التجريبي يعمل على تطوير الإشعارات من خلال الاستفادة من كل ما تقدمه جوجل.
 يسمح لك هذا التطبيق بتغيير الترتيب الذي تظهر من خلاله الإشعارات على الشاشة وجمعها معاً كي تشغل مساحة أقل كما يتيح لك أيضاً بإيقاف التنبيهات المنبثقة إذا أردت ذلك، ويرغب التطبيق بجعل المظهر أكثر أناقة وهناك أوضاع إشعارات مختلفة للاستفادة من كامل مساحة شاشتك حيث يمكنك مشاهدة المزيد من النص من كل إشعار بفضل وضع القائمة المرنة التي تتأقلم مع مساحة الشاشة المتوافرة.
يمكن تفعيل وإزالة تفعيل الأوضاع متى يشاء المستخدمون كما يمكنهم تعديل الإشعارات الخاصة بتطبيقات المحادثة مثل واتس اب و WeChat ــ فعلى سبيل المثال يحصل واتس اب على إشعار واحد في كل مرة بينما تسمح لك إشعارات WeChat بالنظر إلى كل رسالة جديدة.

 ولا شك في أن Nevolution يطور من أداء الإشعارات على هاتفك لكن يجب ألا ننسى أن جوجل تعمل على تعديلات مهمة في هذا المجال في الإصدار القادم من نظامها اندرويد N من حيث الأداء والمظهر، ولذا فإن هذا التطبيق قد يكون حلاً مؤقتاً ريثما تطلق جوجل نظامها الجديد.
شاركه

عن نادى التقنية

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات :

إرسال تعليق