أداة EarthView Walls للحصول على خلفيات جديدة يومياً




عند استخدام صورة خلفية معينة لفترة طويلة من الزمن قد تبدو بعد فترة مملة وغير جذابة لعينك، وكذلك البحث يومياً عن صورة جديدة على الانترنت كخلفية لهاتفك الايفون مهمة مملة. ولهذا الأمر قام مطور السيديا CP Digital Darkroom بابتكار أداة جيلبريك جديدة تدعى  EarthView Wallsتقوم تلقائياً بتعيين صورة جديدة لهاتفك عند الرغبة.
وكما يدل اسم الأداة تقوم EarthView Walls باختيار صورة تلقائية من Google Earth وتقوم بتعيينها كخلفية للشاشة الرئيسية أو لشاشة القفل على جهازك الايفون، وذلك بالاستعانة بأحد حركات Activator.
وبعد تحميل الأداة يمكن التحكم بالإعدادات الخاصة بها الموجودة ضمن تطبيق الإعدادات كتعيين حركة Activator لتغيير من صورة الخلفية، وكمثال على ذلك في حال قمت باختيار حركة تتطلب الضغط على شريط الحالة مرتين، ففي كل مرة تقوم بالنقر عليه لمرتين ستقوم الأداة تلقائياً بإيجاد صورة جديدة وتعيينها كخلفية على جهازك.
ومن إعدادات الأداة أيضاً يمكن اختيار ما إذا كنت ترغب بتعيين الصورة كخلفية للشاشة الرئيسية أو القفل أو كليهما ، حيث يمكنك بعدها تغيير الصورة عدد غير محدود من المرات حتى تجد الصورة التي تعجبك، ولكن تذكر أن الأداة تعتمد على    Google Earth لاختيار الصور لذلك عليك التحلي بالصبر في حال تأخرها قليلاً في الاستجابة.

في حال أعجبتك فكرة الأداة وأردت الحصول عليها يمكنك إيجادها على سورس BigBoss مجاناً.
شاركه

عن نادى التقنية

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات :

إرسال تعليق