تحديث Instagram ينافس منصة Periscope وYouTube بمميزات جديدة



حصلت خاصية Explore على تطبيق Instagram على تصميم جديد ينافس المميزات التي تقدم على منصتي YouTube وPeriscope في فلترة محتوى الفيديو للمستخدم من خلال خوارزمية تقترح المحتوى الأفضل للمستخدم.
أعلن تطبيق الانستجرام عن شكل جديد لخاصية Explore التي تدعمك في إستكشاف أفضل محتوى والأكثر شعبية في Instagram، مع التركيز في التصميم الجديد على قنوات محددة تتيح لك تصنيف محتوى الفيديو لتحديد سريع لأفضل محتوى لك.
وفي التحديث الجديد يتيح لك Instagram الوصول بشكل سريع لأفضل محتوى فيديو، حيث سيعرض لك في البداية محتوى مقترح للفيديوهات الأكثر شعبية على الانستجرام من خلال Videos You Might Like، كما يقدم لك أيضا في التصميم الجديد لخاصية Explore القنوات المميزة Featured، حيث تختص كل قناة بمجموعة من الفيديوهات تدور حول موضوع واحد، لتحاكي قنوات YouTube.
إختيارك لنوع المحتوى سيؤدي إلى تحديد خوارزمية Instagram لنوع المحتوى المفضل لديك ليكون المحتوى المقترح لك دائما، كما يمكنك رفض نوع المحتوى الذي يعرض لك في Instagram عن طريق See Fewer Posts Like This من القائمة، ويمكن لك أيضاً أن ترفض عرض هذا المحتوى أو أي محتوى مشابه في المستقبل.
التحديث الجديد لتطبيق Instagram متاح في الوقت الحالي في الولايات المتحدة الأمريكية، إلا أن Instagram يؤكد على تطبيق المميزات الجديدة في نطاق أوسع خلال الفترة القادمة.


شاركه

عن نادى التقنية

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات :

إرسال تعليق