بعد إطلاقه رسميًا..تعرف على تطبيق واتساب لأجهزة الكومبيوتر

                                                                        WhatsApp

بعد أيام قليلة فقط من تسريب الخبر قامت شركة واتساب المطورة لخدمة المراسلة الفورية عبر الهاتف الأكبر في العالم بإطلاق تطبيقها الخاص لأجهزة الكومبيوتر العاملة بأنظمة ويندوز وماك.
ويختلف إصدار سطح المكتب الجديد عن إصدار متصفحات ويب بأن تطبيق سطح المكتب باحتوائه على بعض الاختصارات لبدء محادثة جديدة أو مجموعة جديدة أو الإطلاع على الملف الشخصي للطرف الآخر إضافة إلى نظام اشعارات خاص، ولكن تبقى الميزة السيئة في التطبيق إلى الآن هي ضرورة أن يكون الهاتف متصلًا بالشبكة لكي يتمكن المستخدم من استخدامه على جهاز الكومبيوتر، وذلك بحجة مزامنة الرسائل في الوقت الحقيقي.
وكما في إصدار متصفحات ويب عليك القيام بقراءة كود Qr لكي يتم ربط حسابك على واتساب مع تطبيق جهاز الكومبيوتر.

يحمل الاصدار الأول من هذا التطبيق الرقم 0.2.684 ومن المتوقع أن تقوم الشركة بتحديثه بشكل دوري لتضيف إليه ميزات وخواص جديدة، وبإمكان المستخدم المشاركة في تجربة الميزات الجديدة في حال صدورها من خلال تفعيله خيار Get Beta Updates من قائمة Help.
ويبلغ حجم إصدار ويندوز من تطبيق واتساب لأجهزة الكومبيوتر حوالي 61.5 ميجابايت ويعمل على أنظمة ويندوز 8 والإصدارات الأحدث منه، فيما يعمل إصدار ماك على الإصدار 10.9 والإصدارات الأحدث منه من نظام Mac OSX ويبلغ حجمه 51 ميجابايت ويمكن تحميله مباشرة من صفحة التحميل الموجودة على موقع واتساب الرسمي.


شاركه

عن نادى التقنية

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات :

إرسال تعليق