جديد :HP تعلن عن لاب توب جديد لعشاق الألعاب سلسلة HP OMEN



أعلنت شركة HP  رسميا عن إثنين من الحواسيب المحمولة الجديدة والتي تم تصميمها مع أخذ عشاق الألعاب بعين الإعتبار علما أنها تقدم أداء عالي جدا.
 سلسلة حواسيب HP OMEN Series تأتي بأسعار متعددة. في وقت لاحق من صيف هذا العام ستقوم شركة HP أيضا بتقديم منصة OMEN X للاعبين الذي يرغبون في المزيد من الأداء مع خيارات تخصيص متقدمة. 
الحاسبين OMEN اللذان أعلنت عنهما شركة HP اليوم يأتيان بأحجام 15.6 إنش و 17.3 إنش مع خيارات بأن تكون بدقة أوfull HD  4K .
  وهذه الحواسيب المحمولة الجديدة تقدم أصوات بجودة عالية جدا بفضل تكنولوجيا Bang & Olufsen جنبا إلى جنب مع تكنولوجيا ،HP Audio Boost هذه الحواسيب تأتي كذلك مع الجيل السادس من معالجات intel Core، ومع بطاقة رسوميات تصل إلى NVIDIA GTX 965M، فضلا عن ذاكرة عشوائية تصل إلى 16GB، وقرص صلب بسعة تصل إلى 512GB من نوع SSD .
حواسيب OMEN الجديدة من شركة HP تأتي كذلك مع تقنية الشحن السريع HP Fast Charge مما يوفر 10 ساعات من عمر البطارية في بعض النماذج. وهناك أيضا لوحة المفاتيح ذات الإضاءة الخلفية علما أن هذه الحواسيب تأتي مع التصميم المزدوج المراوح من أجل الحصول على أفضل أداء.
سعر حواسيب HP OMEN الجديدة يبدأ من 899 دولار أمريكي، وستكون متاحة للشراء من خلال الموقع الرسمي لشركة HP إبتداء من 10 يوليو. هذه السلسلة من الحواسيب تبدو مدهشة، وقد يرغب عشاق اللعب التحقق منها.


شاركه

عن نادى التقنية

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات :

إرسال تعليق