كيف غَير الإنترنت كلًا من التعليم والعمل للأفضل؟





خلال العام الماضي، قُدر عدد مستخدمي الإنترنت يوميا ب2.4 بليون شخص، كما يوجد 600 مليون موقع إلكتروني، و500 مليون تغريدة تُرسل كل يوم. حيث إن الإنترنت قام بتغيير حياة البشر تمامًا، غَير ما كان يقوم به كل فرد يوميا. الآن من خلال الإنترنت يُمكنك بناء العلاقات مع العديد من الناس في جميع أنحاء العالم، يُمكنك تَسوق كل ما تُريده من على الإنترنت، كما يمكنك القيام بواجباتك ومُهماتك في العمل، بل وبعد الثورة العظيمة في مجال التعَلم الآن يُمكنك التعَلم عبر الإنترنت، واكتساب المهارات والخبرات المختلفة، والتأهل لسوق العمل، كما يُمكنك العملوتحقيق الدخل المادي من خلال الإنترنت بالطرق المختلفة التي أهمها العمل الحر. في تقريرنا هذا نوضح كيف أثر الإنترنت في ثورة التغيير والتطوير في حياة الناس إلى الأفضل في كل من التعليم والعمل.

ويُعتبر التعَلم التقني، من أجل المعرفة واكتساب عمل مستقل من أنواع التعَلم الذاتي، فالآن يُمكنك تعَلم المهارات المختلفة التي تؤهلك لاكتساب عمل مستقل، يُمكنك تعلَم البرمجة، التصميم، التسويق، وإدارة الشبكات، ثم اكتساب عمل حر وتحقيق الربح، يُمكنك قراءة المزيد عن أساسيات العمل الحر، وكيفية تعلم المهارات المختلفة التي تؤهلك للعمل الحر من خلال أكاديمية حسوب التي تقدم العديد من الدروس والشروحات المختلفة باللغة العربية.

أما الآن فإن كانت لديك الرغبة في الحصول على عمل حر، وتعلَمت المهارات التي تؤهلك للقيام بالعمل الحر، سواء إن كنت تُجيد التصميم، البرمجة، أو تجيد أكثر من لغة وتُحب الترجمة، إن كنت تُجيد الكتابة بأنواعها المختلفة، أو إن كنت مهتمًا بتصميم المواقع وتطوير الشبكات، إن كنت تعَلمت التسويق والمبيعات، وإدارة الأعمال، يُمكنك البدء في العمل الحر من الآن، حيث يُمكنك البحث عن فرص العمل من خلال منصة مستقل، أو عرض خدماتك على موقع خمسات – السوق العربي لبيع وشراء الخدمات المصغرة – .
شاركه

عن نادى التقنية

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

1 التعليقات :