Dyson تعلن عن أحدث تقنية لديها في مجفف شعر Supersonic




توسع شركة Dyson في التقنيات التي يتم تطويرها في الشركة، بالإعلان اليوم عن أحدث تقنية للشركة في مجفف شعر Supersonic، الذي ظهر للمرة الأولى في إعلان تشويقي ومن ثم كشفت الشركة اليوم عن تفاصيل تقنية Supersonic الجديدة.
أحدث تقنية من Dyson في مجفف شعر Supersonic، الذي يتميز بتصميم صغير الحجم اتخذ الشكل الدائري في الكثير من مكوناته، على عكس ما اعتدنا أن تطلق Dyson من تصاميم في منتجات الشركة السابقة.


ويتميز مجفف Supersonic بالتصميم المعدني الدائري صغير الحجم، مع مجموعة من الألوان المشرقة، وهو تقنية استثمرت فيها الشركة نحو 71 مليون دولار على مدار أربع سنوات، ليضم مجفف Supersonic أعلى المواصفات من شركة Dyson، إلا أن هذه التقنية التي عمل عليها أكثر من 103 من مهندسي التقنية في الشركة، تحتوي على 100 براءة اختراع جديدة للشركة، مع 600 نموذج مبدئي.
بالطبع مع هذه المواصفات والفترة التي استغرقتها شركة Dyson في تطوير تقنية Supersonic من المتوقع أن يرتفع سعر هذه التقنية الجديدة، التي تقدمها الشركة اليوم بسعر 400$ للمستهلك، إلا أن مؤسس شركة Dyson يرى أنه سعر مقبول مقارنة بالمجففات المستخدمة في أشهر صالونات التجميل لأشهر العلامات التجارية والتي يصل تسعيرها إلى 300$ وبالتأكيد لا تحتوي على تقنية Dyson.
وفي تصريحات مؤسس شركة Dyson أكد أن التقنية الجديدة التي تقدمها الشركة في مجفف Supersonic تعالج المشكلة التي عرفت عن مجففات الشعر وحرارتها الزائدة التي تسبب الضرر للشعر، حيث يمكن لمجفف Supersonic أن يتم تخصيصه من خلال ثلاث مستويات مغناطيسية للتحكم في الستايل المطلوب للشعر.

كما أكد على أن الملحقات المرفقة مع مجفف Supersonic تتميز بتصميم مزدوج تعزل فيه الحرارة الداخلية عن التصميم الخارجي للمجفف، كما أن المجفف يعمل بفضل أصغر وأخف محرك رقمي من Dyson محرك V9، كما أن شركة Dyson حرصت على تخصيص جزء من فريق العمل للعمل على تقنية للحد من الصوتيات والضوضاء التي تخرج من المحرك، حيث نجح هذا الفريق في تقليص ضوضاء المحرك بشكل غير مسموع للمستخدم.

وقد صرح James Dyson في المؤتمر الصحفي الذي أقيم في طوكيو، أن مجفف Supersonic له القدرة على صنع تموجات في الشعر بسرعة 110,000 في الدقيقة، وذلك بفضل تقنية للموجات فوق الصوتية، كما أن تقنية المجفف مميزة بالتصميم خفيف الوزن الذي يسهل التحكم فيه، ومن المقرر أن ينطلق مجفف Supersonic في أسواق الولايات المتحدة حصرياً في Sephora في شهر سبتمبر من عام 2016.
شاركه

عن نادى التقنية

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات :

إرسال تعليق