تويتر " twitter " يضيف زر جديد لمشاركة التغريدات عبر الرسائل الخاصة



ابتداءً من اليوم، سوف يلاحظ مستخدمي تويتر شيئاً جديداً أسفل كل تغريدة، وهو زر “رسالة” الذي يسهّل مشاركة أي تغريدة عبر رسالة خاصة لمناقشتها في محادثة شخصية.
كل يوم، يستخدم الملايين من الناس الرسائل الخاصة على تويتر للتواصل الشخصي بخصوصيةٍ تامة مع الأصدقاء والعائلة والخبراء والشركات وأي شخص آخر يثير اهتمامهم في مجتمع تويتر.
وحسب تصريح تويتر فإنه لاحظ تزايد عدد الرسائل الخاصة بنسبة تتجاوز 60٪ في العام 2015 كما ازداد عدد التغريدات التي تتم مشاركتها بشكل خاص بمعدل أكبر وصل إلى 200٪ في النصف الثاني فقط من العام الماضي.
وفضلاً عن هذا الاهتمام الكبير، تلقى تويتر الكثير من الطلبات والآراء التي تقترح تسهيل مشاركة التغريدات عبر الرسائل الخاصة. والآن، أصبح بإمكان المستخدمين ببضع ضغطاتٍ فحسب مشاركة محتوى تويتر الفريد من الصفحة الرئيسية مباشرة إلى أية محادثة خاصة يريدها المستخدم.
يأتي هذا التحديث كخطوةٍ جديدة ضمن خطة تويتر لإثراء المحادثات عبر الرسائل الخاصة، وقد سبقها إضافة طرق أكثر لتعبير المستخدمين عن أنفسهم باستخدام صور GIF والرموز التعبيرية والرسائل الخاصة الطويلة للغاية، فضلاً عن إمكانية من الاتصال معمجموعة من الناس، وتسهيل الوصول إلى خدمة العملاء.
سوف يصبح زر “رسالة” متوفرا اعتباراً من اليوم على  التطبيق الرسمي على أندرويد و iOS، كل ماعليك تحديث التطبيق على جهازك، والبدء بمشاركة التغريدات والشروع في المحادثة!


شاركه

عن نادى التقنية

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات :

إرسال تعليق